الهولندي جرجيس يستفز بدر هاري.. "ليس حتى, بنصف قوته"

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=Gzfm3oMBcEE[/embed]

بقي ٧٠ يوما, لمواجهة هيسدي جرجيس  للبطل المغربي بدر هاري. الغريمين آخر مرة تنافسوا كانت عام 2010. "بدر لم يعد أبدا إلى مستواه القديم.. بعد تلك المواجهة". فاز جرجيس في تلك المباراة، لكنه كان الفوز بدون طعم. بعد أن تم إقصاء هاري، ليصبح جرجس حينها بطلا للعالم . وكان الفتى الذهبي قد أعطاه ركلة بينما كان ساقطا على الأرض.


"انتهت المقابلة ولكن لم تنته بعد الحرب"، جرجيس يقول. في اللحظة التي سمع فيها أن هاري سيعود الي الحلبة، قدم نفسه على الفور وبدون شك... ليكون بالمباراة الأولى التي يعود فيها هاري الي الحلبة.


هاري كان لفترة في السجن.. لأكثر من نصف عام. ووفقا لبعض المشجعين سيكون "جيد كاحماء" بالنسبة له أن يعود ضد جرجس. ثم حينها يمكنه مواجهة بشكل أفضل بطل غلوري ريكو فيرهوفن.


ولكن جرجيس يرى ذلك بشكل مختلف. حيث قال "بدر يعرف انني لست سهل". ، لا يزال أن نرى كيف سيعود هاري الي القتال. "شعرت بما يمكنه القيام به في عام 2010، لكنه لا يمكن ان يعطي حتي نصف ذلك الآن."


"لم يفعل الكثير في الوقت الماضي. لقد قاتلت الكثير في السنوات الأخيرة "، ويقول جرجس. ولكن الكيك بوكسر نفسه خسر مباراته الأخيرة، بالضربة القاضية.


ولكن هذا لن يوقفه. "أنا متحمس وأتوقع ان بدر أيضا مثلي. سنعطي المشاهدين مباراة العمر".


Source


تعليقات