سعد المجرد, إذا لم يدفع ٣ ملايير لهده المغربية.. سيعود الي السجن الفرنسي

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=26wxl06Cy8g[/embed]

لم ينته سعد لمجرد من العدالة الفرنسية. فقد حكمت المحكمة التجارية بباريس على المغني الذي لا يزال متابعا في فرنسا بسبب "الاعتداء الجنسي" بدفع 280 الف يورو اي اكثر من ثلاثة ملايين درهم الى الشركة المنظمة لحفله بباريس "Cairo by night". الحفل الباريسي لسعد لمجرد كان من المقرر أن يعقد في 29 أكتوبر في قصر المؤتمرات وتم إلغاءه بعد اعتقال المغني في 26 أكتوبر 2016.


بالنسبة إلى إلهام بوزيد مديرة شركة الإنتاج، كانت "قضية لمجرد" الشهيرة, بداية لكابوس مالي و شخصي بعد توصلها برسائل تهديد وإهانات.  


كان سعد المجرد يؤكد في البداية أن شركته ستدفع الغرامة بعد إلغاء الحفل، لكن لهجته تغيرت عند إصدار "Let Go"، آخر أغنية للمغني. وقالت إلهام بوزيد: "لقد وعدوني أنه بمجرد إطلاق سراحه من السجن، سيحولون المال الي حسابي البنكي". وتقول: "بعد ذلك جعلوني أفهم أنهم لن يدفعون لي شيئا". وقالت: "لقد أوضحوا لي أن سعد مشهور جدا في المغرب، وأنه حتى لو تكلمت مع الصحافة، لا أحد سوف يكون بجانبي لأنه محبوب من قبل الجميع".


لذلك قررت الشركة المنظمة تقديم شكوى ضد المغني. وإذا ربحت  بالمحكمة التجارية الآن، فمن الأرجح أن تتجه القضية قريبا الي محكمة جنائية. وقالت: "لا أعتقد أنهم سيدفعون لي شيئا، وأعتقد حقا أن القضية ستنتهي كقضية جنائية للاحتيال، وفي هذه الحالة سنكون طرفا مدنيا".


Source :


Huffpostmaghreb.com


تعليقات