هذا ما قالته موريتانيا بخصوص السفير المغربي

[ad_1]








هذا ما قالته موريتانيا بخصوص السفير المغربي



 


أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي


في أول خروج إعلامي لها بخصوص تعيين سفير المغرب ،قال محمد الأمين ولد الشيخ وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ، خلال مؤتمر صحفي تم عقده ظهر يومه الاثنين أن موريتانيا لم ترفض اعتماد سفير المغربي الجديد في نواكشوط حميد شبار.


حيث رحب الأمين ولد الشيخ بالسفير المغربي ، الذي تم تعيينه يوم 25 يونيو في مكان ،السفير الراحل عبد الرحمن بن عمر،وأضاف أن موريتانيا ستعين سفيرا لها بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك في الوقت المناسب.













[ad_2]

Source link

تعليقات